اندلعت اشتباكات فى منطقة السيدة زينب بين بعض شباب المنطقة، استخدم فيها الأسلحة البيضاء، وتبادل الشباب التراشق بالزجاجات والحجارة، مما أثار حالة من الذعر بالمنطقة، وأغلق أصحاب المحال التجارية الكهرباء عن محلاتهم.
وحسبما أفادت المعلومات الأولية، فإن معاكسة فتاة هى السبب وراء اندلاع الاشتباكات، وسنوافيكم بالتفاصيل.
صورة أرشيفية