معاكسة فتاة تشعل اشتباكات بمنطقة السيدة زينب

الإثنين، 01 أغسطس 2011 11:17 م
معاكسة فتاة تشعل اشتباكات بمنطقة السيدة زينب صورة أرشيفية

اندلعت اشتباكات فى منطقة السيدة زينب بين بعض شباب المنطقة، استخدم فيها الأسلحة البيضاء، وتبادل الشباب التراشق بالزجاجات والحجارة، مما أثار حالة من الذعر بالمنطقة، وأغلق أصحاب المحال التجارية الكهرباء عن محلاتهم.

وحسبما أفادت المعلومات الأولية، فإن معاكسة فتاة هى السبب وراء اندلاع الاشتباكات، وسنوافيكم بالتفاصيل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة