مراكز صيفية بالسويس لإعداد وتنمية مهارات الطلاب

الإثنين، 01 أغسطس 2011 01:19 م
مراكز صيفية بالسويس لإعداد وتنمية مهارات الطلاب صورة ارشيفية

السويس – رأفت إدوار و محمد كمال
افتتح مصطفى عبد اللطيف، مدير إدارة جنوب السويس التعليمية، المركز الصيفى لطلاب المدارس المختلفة بمدرسة القناة الابتدائية، تحت إشراف كارم محمود مدير إدارة المدرسة، تحت شعار (صيف بلا فراغ)، ويستمر حتى 31 أغسطس ويستفيد منه جميع طلاب وطالبات المدارس المختلفة بأحياء السويس الخمسة (الأربعين وفيصل والسويس وعتاقة والجناين).

ويهتم المركز بإعداد وتنمية مهارات الطلاب الموهوبة فنيا، ويضم قاعة لتحفيظ القرآن الكريم، وتحسين القراءة والكتابة وتنمية مهارات كرة القدم وتوجد صالة للعبة البينج بونج، صرح بذلك أيمن فهمى إسماعيل المسئول الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بالسويس.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة