أعلن الدكتور حسين ياسين، الأمين العام لحزب الوسط بالفيوم، تأييده لفض الاعتصامات خلال شهر رمضان.
جاء ذلك فى البيان الذى أصدره الحزب اليوم الاثنين، وقال إن فض الاعتصام وتعليق التظاهر خلال الشهر الكريم يعطى فرصة لالتقاط الأنفاس ودراسة الأمور بهدوء بعد حالة التطرف الثورى التى سيطرت على الأجواء بين كثير من الفصائل والتيارات فى الفترة الأخيرة، مما أدى لغياب الموضوعية عن الفعل ورد الفعل فى كثير من الأحيان، ويعطى الفرصة للحكومة للتصرف حيال الأحداث والمطالبات الشعبية دون ضغط وعصبية.
وشدد على أن حق التظاهر والاعتصام هو حق مكفول للجميع ولكن التقارب والتعاون بين الأحزاب والجماعات والتيارات فيه مصلحة مصر ومصلحة الجميع، واستعمال حق التظاهر الاعتصام يكون حين لا تتحقق المصلحة العامة والمطالب المتفق عليها. وقال إنه يشكر ويقدر موقف الذين علقوا الاعتصام احتراما لهذا الشهر حتى نربأ بالشهر الفضيل عن الجدال والصراع والتنافر الذى يتنافى مع الصيام وأخلاق الشهر الكريم.
حزب الوسط بالفيوم يؤيد فض الاعتصامات فى رمضان
الإثنين، 01 أغسطس 2011 12:52 م
الدكتور حسين ياسين الأمين العام لحزب الوسط بالفيوم