تظاهر العشرات من المصريين المقيمين فى بريطانيا، لليوم الثانى على التوالى، أمام مبنى السفارة المصرية فى لندن تأييدا للمظاهرات فى مصر.
وحمل المتظاهرون لافتات تطالب بمحاكمة مسئولى النظام السابق وعلى رأسهم حسنى مبارك ورموز نظامه ورددوا شعارات منها "مش هانمشى حسنى ما اتحاكمشى".
وطالب المتظاهرون فى لندن بمحاكمة قتلة الثوار ووقف المحاكمات العسكرية للمدنيين وتطهير البلاد من بقايا النظام السابق وقيادات الشرطة الفاسدة، والتركيز على محاكمات النظام السابق ووفقا للمواصفات القضائية العالمية لأن هذا سيساعدنا أيضا على استعادة أموالنا المنهوبة فى الخارج.
مظاهرات أمام السفارة المصرية فى لندن لتأييد مطالب الثورة
السبت، 09 يوليو 2011 09:05 م
صورة أرشيفية