استعدادات لإدخال 100 طن لحوم نيوزيلندية إلى قطاع غزة

السبت، 09 يوليو 2011 11:48 ص
استعدادات لإدخال 100 طن لحوم نيوزيلندية إلى قطاع غزة لحوم – صورة أرشيفية

العريش – عبد الحليم سالم
وافقت السلطات المصرية على الطلب المقدم من لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب لإدخال قرابة 100 طن من اللحوم إلى قطاع غزة بمناسبة شهر رمضان المبارك من معبر رفح البرى.

وقال مصدر مسئول، إنه من المقرر وصول اللحوم من نيوزيلندا إلى ميناء الإسكندرية يوم 12 يوليو الجارى، مشيرا إلى أنها مقدمة من هيئة الإغاثة الإسلامية، وقد تم الاتفاق عليها كرؤوس ماشية فى نيوزيلندا وذبحها على الطريقة الإسلامية وتعبئتها وتغليفها فى عبوات وتبريدها تمهيدا لإدخالها إلى قطاع غزة وتوزيعها على الفلسطينيين بمناسبة شهر رمضان المبارك فور وصولها الأيام القادمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة