الصحة تؤكد عدم وجود إصابات فى أحداث مباراة الزمالك

الجمعة، 08 يوليو 2011 12:52 ص
الصحة تؤكد عدم وجود إصابات فى أحداث مباراة الزمالك أحداث مباراة الزمالك

كتبت دانة الحديدى
أكد التقرير المبدئى الذى أصدرته الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بشأن الاشتباكات التى وقعت مساء الخميس فى مباراة الزمالك ووادى دجلة، أنه لا يوجد حتى الآن أى مصابين من صفوف المشجعين أو رجال الشرطة، كما أن الإدارة تقوم بالمتابعة.

يذكر أن قوات الشرطة المتواجدة باستاد القاهرة أفسدت مخططاً لجماهير الزمالك لاقتحام أرض الملعب بين شوطى مباراة فريقهم أمام وادى دجلة المقامة فى الأسبوع الـ29، وقامت قوات الشرطة بتعزيز تواجدها أمام المدرجات البيضاء، وتم مهاجمة الجماهير وإخراجها من الاستاد.


موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. أحداث دامية بين جمهور الزمالك والأمن باستاد القاهرة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة