عودة حركة الحاويات لطبيعتها بميناء دمياط بعد فض إضراب العمال

الأربعاء، 06 يوليو 2011 01:52 م
عودة حركة الحاويات لطبيعتها بميناء دمياط بعد فض إضراب العمال ميناء دمياط

كتب رضا حبيشى
عادت حركة شحن وتفريغ الحاويات بميناء دمياط لطبيعتها بعد تعليق العاملين بشركة دمياط لتداول الحاويات إضرابهم، انتظاراً لما سوف يسفر عنه لقاء وفد العمال مع اللواء محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للنقل البحرى.

وقال العمال لـ"اليوم السابع" إن وفداً منهم يلتقى اليوم الأربعاء، رئيس الشركة القابضة لمناقشة مطالبهم، والتى على رأسها إقالة رئيس شركة تداول الحاويات اللواء محمد سعد زغلول ونائبه اللواء ممدوح الإمام، وإن هذا اللقاء جاء بناء على اتفاق مع ممثلى الشركة القابضة الذين توجهوا للعمال بمقر اعتصامهم داخل الشركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة