دخل المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة فى مفاوضات جادة مع طلعت يوسف المدير الفنى لاتحاد الشرطة بشأن إقناعه بتولى القيادة الفنية للفريق السكندرى، مع مطلع الموسم الكروى المقبل، وذلك فى حال إقرار اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط إلى المظاليم، وهو ما سيعنى وقتها استمرار النادى السكندرى فى الأضواء.
ويعود سبب المفاوضات مع طلعت يوسف، عقب إعلان المدير الفنى رسمياً رحيله عن تدريب الشرطة بنهاية مباريات الموسم الحالى، ورغبته فى خوض تجربة جديدة مع ناد آخر.
سموحة يفاوض طلعت يوسف بعد تأكد رحيله عن الشرطة
الأربعاء، 06 يوليو 2011 09:03 م
طلعت يوسف المدير الفنى لاتحاد الشرطة