إصابة 3 من الشرطة فى تبادل إطلاق النار مع بلطجية بالمنيا

الأربعاء، 06 يوليو 2011 02:39 م
إصابة 3 من الشرطة فى تبادل إطلاق النار مع بلطجية بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا ـ حسن عبد الغفار
أصيب 3 من أفراد شرطة السكة الحديد بالمنيا إثر تبادل لإطلاق النار مع مجموعة من البلطجية، كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى بلاغاً من شرطة السكة الحديد بالمنيا يفيد قيام مجموعة من البلطجية بمحاولة تسلق سور المحطة بناحية المخازن، إلا أن أفراد الشرطة لاحظوا حركة غريبة داخل المحطة وأخذ بعضهم يراقبون السور إلى أن ظهر البلطجية ناحيته، فقاموا بإطلاق النار عليهم، مما أسفر ذلك عن إصابة 3، وهم ناصر توفيق عبد الكريم (40 سنة) رقيب شرطة وحمادة صابر أحمد (32 سنة) وعلى عبود أحمد (31 سنة) شرطى.

نتقلت أجهزت الأمن إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن البلطجية كانوا فى طريقهم لسرقة مخازن المحطة، إلا أن تعامل أفراد الشرطة معهم وتبادلهم لإطلاق النار أدى إلى هروبهم، وقد كلفت إدارة البحث الجنائى بعمل التحريات اللازمة وسرعة ضبط البلطجية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة