مباحث الجيزة تكثف جهودها لضبط أم وزوجها لقتلهما ابنتها

الإثنين، 04 يوليو 2011 03:38 م
مباحث الجيزة تكثف جهودها لضبط أم وزوجها لقتلهما ابنتها اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة جهودها لضبط ربة منزل وزوجها لاتهامهما بتعذيب إبنة الأولى من زوج سابق حتى الموت، وكشفت تحقيقات علاء عبد الغنى وكيل نيابة العمرانية بإشراف محمد القاضى رئيس النيابة، أن المتهمة طلقت من زوجها الفران بعد إنجابها منه ثلاثة فتيات وتزوجت بسائق، وأن الفتيات الثلاثة كانوا يقمن معها بمسكنها الجديد، إلا أنها كانت دائمة التعدى عليهن بالضرب بمشاركة زوجها الجديد حتى قام والدهم بإحضارهن للاقامة معه بعد علمه بأمر تعذيبهن، وأنه قدم بلاغا سابقا اتهم فيه مطلقته بتعذيب بناته الثلاثة وفى الآونة الأخيرة طلبت مطلقته أن تحضر ابنتها الصغرى "نعمة الله" (7 سنوات) للإقامة معها عدة أيام، بحجة أنها تشتاق لها، وخلال تلك المدة كانت تتعدى عليها بالضرب بمساعدة زوجها، حتى أصيبت الطفلة بنزيف بالمخ وقامت الأم بنقلها إلى المستشفى لإسعافها، إلا أنها فارقت الحياة نتيجة إصابتها.

وتبين أيضا من التحقيقات أن تضارب أقوال الأم بشأن إصابة طفلتها وادعائها أنها سقطت من أعلى السلم ثم ادعائها مرة أخرى أن توك توك اصطدم بها أدى إلى شك أطباء المستشفى بها واشتباههم فى الواقعة جنائيا.

كان اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، قد تلقى بلاغاً من "محمود. ا. م" فران، اتهم فيه طليقته ربة منزل وزوجها سائق بقتلهما نجلته "نعمة الله" (7 سنوات) فأمر بسرعة إجراء التحريات، وتبين من تقرير الطب الشرعى المبدئى أن المجنى عليها مصابة بنزيف بالمخ وجلطة دماغية فتم تحرير محضر بالواقعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة