أحمد عبد العزيز ينتهى من تصوير دوره فى "ساعة ونص"

الإثنين، 04 يوليو 2011 08:29 ص
أحمد عبد العزيز ينتهى من تصوير دوره فى "ساعة ونص" الفنان الشاب أحمد عبد العزيز

كتب هانى عزب
انتهى الفنان الشاب أحمد عبد العزيز من تصوير دوره فى فيلم "ساعة ونص" مؤخرا، حيث يجسد دور طالب فاشل بالثانوية العامة ويقع فى العديد من المشكلات مع والدته "هاله فاخر" داخل أحداث الفيلم.

يشارك فى "ساعة ونص" نخبة كبيرة من النجوم مثل فتحى عبد الوهاب، وهالة فاخر، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي، وسوسن بدر، وأيتن عامر، وأحمد فلوكس، ومن تأليف أحمد عبد الله، وتأليف أحمد السبكى، ومن إخراج وائل إحسان.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبد العزيز هو مسلسل "أغلى من حياتى" مع محمد فؤاد، وحنان مطاوع، ومحمد الشقنقيري، وهبة مجدى وريهام أيمن ودنيا عبد العزيز ومحمد لطفى ومن إخراج مصطفى الشال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة