عودية إلى وفاق سطيف مقابل 125 ألف دولار

الأحد، 31 يوليو 2011 11:34 ص
عودية إلى وفاق سطيف مقابل 125 ألف دولار محمد عودية

كتب مروان عصام
توصلت إدارة وفاق سطيف الجزائرى برئاسة عبد الحكيم سرار، لاتفاق نهائى مع إدارة الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم، على انضمام محمد عودية مهاجم الفريق الأبيض إلى الوفاق مقابل 125 ألف دولار، بداية من الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن إدارة الوفاق ستقوم بدفع قيمة الصفقة على قسطين، الأول 65 ألف دولار، والثانى 60 ألف دولار يستحق فى أكتوبر المقبل.

أضافت الصحيفة، أن عودية سيحضر إلى القاهرة قريباً، ومعه قيمة الصفقة الأولى، مقابل الحصول على ورقة الاستغناء، مشيراً فى الوقت نفسه، أن وكيل أعمال اللاعب سالم محمد سالم سيكون بمثابة حلقة "الوصل" بين إدارة الناديين لإتمام الصفقة.

يذكر أن عودية انتقل إلى الزمالك فى يناير الماضى نظير 200 ألف دولار، قادماً من شبيبة القبائل الجزائرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة