سائقو دمياط يرفعون تعريفة الأجرة بسبب اختفاء البنزين

الأحد، 31 يوليو 2011 11:27 ص
سائقو دمياط يرفعون تعريفة الأجرة بسبب اختفاء البنزين استمرار أزمة اختفاء البنزين بدمياط.. صورة أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
استغل بعض سائقى التاكسى والسرفيس بدمياط أزمة اختفاء البنزين وقاموا بفرض زيادة على تعريفة الأجرة المحددة تعللا بأزمة البنزين .

وشهدت محافظة دمياط أزمة طاحنة مساء أمس السبت، بعد أن دخلت أزمة اختفاء البنزين بمختلف أنواعه 80.90.92، أسبوعها الثانى على التوالى فى مختلف أنحاء المحافظة، حيث تعطلت جمعيع محطات تموين السيارات وأغلقت أبوابها بسبب اختفاء البنزين، وتسببت هذه الأزمة فى تعطيل مئات السيارات وخاصة سيارات السرفيس والتاكسى.

كما شهد موقف فارسكور الزرقا هروب جميع السيارات التى تعمل على هذه الخطوط وقامت بعض السيارات التى تعمل خفية فى زيادة تعريفة الأجرة من 150 قرشا إلى 175 قرشا .

وطالب أهالى دمياط وزير البترول ومحافظ دمياط سرعة التصرف فى إنهاء هذه الأزمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة