بدء التسجيل للدراسات العليا بقسم الإعلام بـ "آداب قنا"

الأحد، 31 يوليو 2011 06:53 م
بدء التسجيل للدراسات العليا بقسم الإعلام بـ "آداب قنا" جامعة جنوب الوادى

قنا ـ هند المغربى
صرح الدكتور عبد الفتاح هاشم نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون الدرسات العليا فرع قنا، بأن مجلس الجامعة وافق على فتح باب التسجيل للدراسات العليا بقسم الإعلام بكلية الآداب بقنا، اعتبارا من العام الجامعى الجديد 2011 / 2012.

ومن جانبه أكد الدكتور عبد العزيز السيد رئيس قسم الإعلام، أنه تقرر بدء القبول لخريجى أقسام الإعلام بمختلف الجامعات المصرية اعتبارا من السبت المقبل، وحتى الأول من سبتمبر القادم، للتسجيل فى تمهيدى الماجستير فى الإعلام ودبلوم العلاقات العامة ودبلوم الإعلام السياحى، مشيرا إلى أن ذلك يعد خطوة هامة فى إطار تنمية قدرات خريجى الإعلام فى جنوب مصر، وتطوير منظومة التعليم بشكل عام، إلى جانب تخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب الذين يتحملون أعباء السفر إلى جامعات أخرى، لاستكمال الدراسات العليا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة