إدارة السكر تحدد مصير الحوامدية وأبو قرقاص غدا

الأحد، 31 يوليو 2011 10:02 م
إدارة السكر تحدد مصير الحوامدية وأبو قرقاص غدا يحيى البنا

كتب إسلام مسعود
يعقد مجلس إدارة فريق سكر الحوامدية برئاسة حسين على حسن، اجتماعا هاما غدا الاثنين، من أجل تحديد الشكل النهائى الذى يسير عليه الفريق الموسم المقبل بعد قرار اللجنة الرياضية العليا لشركات السكر، بدمج أندية السكر فى فريق واحد، هربا من المادة 18 والمحتمل تطبيقها الموسم القادم.

علم "اليوم السابع"، أن الجهاز المعاون لفريق سكر الحوامدية والمكون من يحيى البنا المشرف العام على الكرة، حمام إبراهيم المدرب العام، وعادل ميهوب المدرب المساعد، بالإضافة إلى محمد عبد الغنى المدير الإدارى بالفريق، قد قرروا تقديم استقالة جماعية إلى إدارة النادى بعد معاناة التقشف المادى طوال الموسم المنقضى، فضلا عن خصم نسبة 50%، من المستحقات المالية الخاصة بالعقود والمكافآت للجهاز الفنى واللاعبين منتصف الدور الثانى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة