فرج عامر: سموحة يتمسك بتطبيق المادة 18 حتى لو استمر فى الأضواء

السبت، 30 يوليو 2011 01:23 م
فرج عامر: سموحة يتمسك بتطبيق المادة 18 حتى لو استمر فى الأضواء محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة

كتب إبراهيم منصور
أكد محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أنه ينتظر ما سيسفر عنه اجتماع اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر المقرر انعقاده غدا الأحد بشأن إلغاء الهبوط من عدمه، مشيرا إلى أنه لا يتوقع نتائج هذا الاجتماع.

أضاف فرج عامر فى تصريح لـبرنامج "صباح الرياضة" على قناة النيل للرياضة أن ناديه لم يحدد أى خطة مستقبلية للفريق حتى الآن نظرا للأقاويل التى تتردد خلال الفترة الحالية عن إمكانية تراجع الجبلاية عن القرار الذى تم اتخاذه الأسبوع الماضى بخصوص إلغاء الهبوط.

أشار رئيس نادى سموحة إلى أن بقاء فريقه فى دورى الأضواء والشهرة لن يحول عن مواصلة مشوار ضرورة تطبيق المادة الـ18، مؤكدا على أن الصعود و الهبوط ليس له أى علاقة بتنفيذ هذه المادة على الإطلاق لأنها تهدف إلى إعادة الأندية الشعبية والجماهيرية إلى الممتاز.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة