سندرلاند يخسر ودياً أمام بيرنلى بمشاركة المحمدى

السبت، 30 يوليو 2011 09:03 م
سندرلاند يخسر ودياً أمام بيرنلى بمشاركة المحمدى أحمد المحمدى

كتب مروان عصام
خسر فريق سندرلاند الإنجليزى الذى يلعب ضمن صفوفه أحمد المحمدى الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى أمام مواطنه بيرنلى، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن استعدادات الفريق الملقب بـ "القطط السوداء" لانطلاقة الموسم الكروى الجديد. جاء هدف بيرنلى الوحيد عن طريق رودريجيز فى الدقيقة 33 من ركلة الجزاء، وشارك أحمد المحمدى فى المباراة كاملة، وظهر بمستوى جيد.

يذكر أن سندرلاند سيفتتح مشواره بالدورى الإنجليزى بمواجهة ليفربول بملعب "الأنفيلد" يوم 13 أغسطس المقبل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة