ربة منزل تشرع فى قتل ابن شقيقتها لامتناعه عن العمل

السبت، 30 يوليو 2011 03:03 م
ربة منزل تشرع فى قتل ابن شقيقتها لامتناعه عن العمل صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
شرعت ربة منزل فى قتل ابن شقيقتها التى تتولى رعايته بمنطقة إمبابه بسبب امتناعه عن العمل ومصاحبته لأصدقاء السوء، وأثناء معاتبتها له تعدى عليها بالسب، مما دفعها لقذفه بسكين المطبخ، مما أسفر عن إصابته بجرح نافذ بالبطن، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج وضبط المتهمة.

تلقى اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بلاغا يفيد بإصابة عاطل (24 سنة) بجرح نافذ بالبطن، فكلف رجال المباحث بالانتقال إلى محل الواقعة بمنطقة أرض عزيز عزت، وبيان سبب الحادث، وتبين للعميد عرفة حمزة، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد حسام فوزى، مفتش المباحث، أن المجنى عليه تتولى خالته "خديجة" رعايته بعد وفاة والديه، وأنها حاولت أكثر من المرة إقناعه بالعمل لكسب لقمة عيشه، إلا أنه كان لا يستجيب لها، وأثناء معاتبتها له تعدى عليها بالسب، مما أثار حفيظتها ودفعها للحصول على سكين المطبخ وقذفه بها، مما أدى لإصابته بجرح نافذ بالبطن.

تمكن المقدم عمرو رضا، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة من القبض عليها، وضبط السكين المستخدم فى الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة