الشناوى: الإصابة ليست قوية وسأشارك أمام بنما

السبت، 30 يوليو 2011 01:20 م
الشناوى: الإصابة ليست قوية وسأشارك أمام بنما أحمد الشناوى حارس منتخب الشباب

كتب مروان عصام
طمأن أحمد الشناوى حارس منتخب الشباب، جماهير الكرة المصرية على حالته الصحية، عقب الإصابة التى تعرض لها فى الدقائق الأخيرة، من عمر المباراة التى جمعت بين منتخبى مصر والبرازيل، فى افتتاح مونديال الشباب، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1 .

قال الشناوى فى تصريحات لوكالة الأنباء الأسبانية، إن الإصابة التى تعرض لها فى الرأس أثر كرة مشتركة مع هنريكى مهاجم البرازيل، ليست بالغة، مشيرا إلى أن حالته الصحية مستقرة، وسوف يشارك فى المباراة المقبلة أمام بنما.

يذكر أن أحمد الشناوى لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة، ليشارك بدلا منه الحارس الاحتياطى محمد عواد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة