15 قذيفة "أر.بى. جى" و10 آلاف رصاصة أطلقت على قسم العريش

السبت، 30 يوليو 2011 04:03 م
15 قذيفة "أر.بى. جى" و10 آلاف رصاصة أطلقت على قسم العريش أحداث إطلاق النار على قسم العريش

كتب عبد الحليم سالم
انتهت النيابة العامة من معاينة آثار الهجوم المسلح على قسم شرطة ثانى العريش صباح اليوم، السبت، بعد انسحاب المهاجمين ليلاً.

وقال عبد الناصر التايب، المحامى العام لنيابات شمال سيناء، إن المعاينة كشفت عن إطلاق المسلحين المجهولين أكثر من 10 آلاف طلق نارى وقنابل يدوية، و15 قذيفة "آر. بى. جى".

وأفاد شهود عيان، بأن أسلحة المهاجمين كانت مزودة بمناظير للرؤية الليلة وكاتم الصوت، وأنهم تلقوا دعماً لوجيستياً وإمدادات من الذخيرة عبر آخرين جابوا شوارع المنطقة بدراجات نارية.


موضوعات متعلقة:

◄هجوم مسلح على قسم شرطة ثان العريش
◄إصابة ضباط ومجندين وإحراق مدرعة فى هجوم العريش

◄مقتل وإصابة 10 فى الاشتباكات المسلحة بالعريش
◄استشهاد ضابط جيش فى اشتباكات قسم ثان العريش
◄الصحة: مقتل وإصابة 14 فى اشتباكات العريش

◄جماعات مسلحة تحاول تحطيم تمثال "السادات" فى العريش
◄ننشر أسماء قتلى اشتباكات العريش
◄مقتل وإصابة 23 حصيلة نهائية لاشتباكات العريش

بالصور: هدوء نسبى فى العريش بعد اشتباكات دامية مساء أمس.. القبض على 5 عناصر متطرفة وتعزيزات أمنية اليوم فى سيناء.. واستشهاد ضابطين وتحسن حالة المصابين.. والإخوان والسلفيون يتبرؤون من الأحداث

استشهاد معاون مباحث بالعريش متأثراً بإصابته فى اشتباكات الأمس


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة