تظاهر العشرات من المدرسين المؤقتين بالغربية للمطالبة بتثبيتهم

الأحد، 03 يوليو 2011 04:45 م
تظاهر العشرات من المدرسين المؤقتين بالغربية للمطالبة بتثبيتهم صورة أرشيفية

الغربية - هند عادل
تظاهر العشرات من المدرسين المؤقتين بمحافظة الغربية، أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بتثبيتهم، حيث إنهم يعملون بنظام المكافأة ويتقاضون راتب 105 جنيهات فى الشهر.

طلب المدرسون ضرورة تحرير عقود ثابتة لهم، وتطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم لرفع مرتباتهم إلى 700 جنيه.

قام مجموعة من المدرسين المتظاهرين بلقاء اللواء محمد مصطفى الفخرانى، محافظ الغربية، لعرض مطالبهم عليهم، والذى أكد لهم بإعداد مذكرة عاجلة لمطالبهم وعرضها على وزير التربية والتعليم لاتخاذ قرار حيالهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة