قدم اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، تقريراً إلى مجلس الوزراء اليوم، حول الموقف الأمنى وأحداث ليلة الثلاثاء وما تلاها من تطورات، مؤكداً أن قوات الشرطة لم تطلق رصاصة واحدة أو تستخدم الرصاص الحى أو المطاطى.
وأشار "العيسوى" إلى أن الشرطة استخدمت فقط الغاز المسيل للدموع، لافتاً إلى أنه تم القبض على عنصرين من المتظاهرين يحملون أسلحة خرطوش.
"العيسوى": "الشرطة لم تطلق رصاصة واحدة على المتظاهرين
الأحد، 03 يوليو 2011 04:46 م
اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية