مصرع وإصابة 5 أشخاص فى انهيار منزلين بالفيوم

الجمعة، 29 يوليو 2011 01:25 م
مصرع وإصابة 5 أشخاص فى انهيار منزلين بالفيوم صورة أرشيفية

الفيوم ـ رباب الجالى
لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب شخص آخر فى انهيار منزلين بالفيوم، حيث تم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء صلاح العزيزى، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد مجدى الشلفانى، مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بانهيار منزل بقرية سيلا تعود ملكيته للمواطن "محمود ع- تاجر" وانتقلت على الفور قوات من الحماية المدنية بقيادة العقيد عادل موسى والرائد حازم المصرى والنقيب عبد الرحمن الفل وتمكنت من إنقاذ محمد أحمد 35 عامًا من تحت الأنقاض وانتشال جثتى أحمد عبد التواب 30 عامًا وسيد عبد التواب 35 عاما.

وتبين من المعاينة وجود حفرة عميقة داخل المنزل بعمق 35 متراً تبدو للتنقيب عن الآثار.
ولقيت غالية عبد السميع 35 عامًا وابنتها رانيا إبراهيم 9 أعوام مصرعهما فى انهيار منزل آخر بقرية البطران، التابعة لمركز شرطة سنورس بسبب سوء مواد البناء.

وقررت انتداب لجنة هندسية لمعاينة المنزلين وإعداد تقرير هندسى عن الأسباب الحقيقية لوقوع الحادثين، وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة