وصول 80 طن أدوية إلى قطاع غزة من معبر رفح

الخميس، 28 يوليو 2011 10:32 ص
 وصول 80 طن أدوية إلى قطاع غزة من معبر رفح معبر رفح

رفح – عبد الحليم سالم
قال مصدر بمعبر رفح البرى، اليوم، إنه تم إدخال 80 طن أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة مساء أمس مقدمة من الهلال الأحمر ومن جهات أخرى لدعم قطاع الصحة بغزة.

وقال اللواء جابر العربى السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء رئيس الهلال الأحمر المصرى بالمحافظة، إن الأدوية والمساعدات الطبية مقدمة من الهلال الأحمر المصرى لدعم المنشآت الطبية والمستشفيات فى قطاع غزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة