العاملون بهيئة الإسعاف يفضون اعتصامهم بعد لقائهم بوزير الصحة

الخميس، 28 يوليو 2011 05:32 م
العاملون بهيئة الإسعاف يفضون اعتصامهم بعد لقائهم بوزير الصحة فض اعتصام العاملين بهيئة الإسعاف

كتبت دانه الحديدى
فض العاملون بهيئة الإسعاف المصرية اعتصامهم الذى بدأ منذ أمس الأول، أمام وزارة الصحة ومجلس الوزراء، بعد لقائهم بوزير الصحة الدكتور عمرو حلمى ظهر اليوم الخميس، والذى أكد لهم إمكانية تحقيق عدد من المطالب التى طالبوا بها، وأكد لهم إمكانية منح العاملين المؤقتين ترخيص مزاولة مهنة، على أن يتم ذلك بعد عامين بمجرد حصولهم على العدد المقرر من الدورات التدريبية، بالإضافة إلى ضم التأمينات إلى عقود تعيينهم، كما أشار أنه سيتم بحث إمكانية تثبيت العاملين المؤقتين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة