العاملون "بالقومية للتوزيع" يتظاهرون أمام مجلس الوزراء

الأربعاء، 27 يوليو 2011 02:32 م
العاملون "بالقومية للتوزيع" يتظاهرون أمام مجلس الوزراء العمال طالبوا بإصلاح أوضاعهم

كتب عز النوبى إيمان على ومحمود عبد الغنى ومحمد رضا
شهد شارع القصر العينى وشارع مجلس الشعب شلل مرورى تام بعد أن قطع المئات من العاملين بالشركة القومية للتوزيع الطريق، عقب تظاهرهم لمطالبة الدكتور عصام شرف بإقالة محسن بهجت رئيس مجلس إدارة الشركة، وتفعيل دمج دار التعاون ودار الشعب وصرف المرتبات الخاصة بهم.

ورفع المتظاهرون لافتات "نعم للدمج لا لبهجت أحد فلول النظام السابق"، "الفساد مازال مستمرا من يحمى هذا الرجل"، مرددين هتافات "مش هنمشى هو يمشى"، "واحد اتنين عصام شرف فين"، "مش عاوزينه يمشى ليه هو مسنود ولا إيه".

أكد العاملون أن محسن دمر ماكينات الطباعة وأوقف الإنتاج بالمطبعة ودمر مكتبة دار الشعب التى تعد من أكبر المكتبات بمصر، وميز العاملين بفرع رمسيس بجميع الامتيازات المالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة