"رمضان السيد" يهدد السويس بسبب مستحقاته

الثلاثاء، 26 يوليو 2011 11:58 م
"رمضان السيد" يهدد السويس بسبب مستحقاته رمضان السيد

كتب إسلام مسعود
منح رمضان السيد، المدير الفنى لمنتخب السويس، مجلس إدارة ناديه فرصة أخيرة لسداد المستحقات المالية الخاصة به والمتأخرة منذ أربعة شهور ماضية من قيمة عقده، قبل رحيله لتولى مهمة قطاع الناشئين بنادى بتروجت، مهددا بتقديم شكوى للجبلاية فى حال تأخر صرف مستحقاته.

قال رمضان السيد لـ "اليوم السابع" إنه قرر الاستغناء عن نسبة المكافآت الخاصة به عن الفوز فى اللقاءات خلال مشوار الفريق بدورى القسم الثانى، مطالبا إدارة النادى بالاهتمام بمجموعة اللاعبين المتواجدة مع الفريق ويحثهم على عدم التفريط فيهم حتى يتمكن منتخب السويس إثبات الذات الموسم القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة