الضبع: المصرى فشل فى إثبات أحقيته فى شديد قناوى

الثلاثاء، 26 يوليو 2011 06:07 م
الضبع: المصرى فشل فى إثبات أحقيته فى شديد قناوى أحمد الضبع رئيس لجنة شئون اللاعبين

كتب حاتم رضا
قال أحمد الضبع، رئيس لجنة شئون اللاعبين، إن قرار اللجنة بأحقية اللاعب أحمد شديد قناوى فى الانتقال لأى ناد جديد جاء بعدما فشلت إدارة المصرى عن إثبات أحقيتها فى الاحتفاظ باللاعب.

أضاف الضبع لـ "اليوم السابع" أن عقد المصرى مع اللاعب ينص على أحقية قناوى فى الانتقال لأى ناد بعد انتهاء موسم 2010 -2011، على أن يدفع للمصرى مبلغ مليون ونصف المليون جنيه، وهو ما تأكدت منه اللجنة فى اجتماعها اليوم.

تابع رئيس لجنة شئون اللاعبين أن مسئولى المصرى أكدوا أن اللاعب حصل على مبلغ 200 ألف جنيه كمقدم للعقد الجديد، وعجز عن إثبات هذا الكلام، فيما أثبت اللاعب أن هذا المبلغ كان عبارة عن سلفة من إدارة النادى عن مستحقاته المتأخرة لدى المصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة