مجاهد: دورى الموسم الجديد 19 ناديا والهبوط لـ 6 فرق

الإثنين، 25 يوليو 2011 04:20 م
مجاهد: دورى الموسم الجديد 19 ناديا والهبوط لـ 6 فرق عزمى مجاهد

كتب عمر الأيوبى ومحمد مراد
أكد عزمى مجاهد، المتحدث الرسمى باتحاد الكرة، أن الدورى فى الموسم الجديد سيتكون من 19 ناديا بعد قرار الجبلاية بإلغاء الهبوط، بالإضافة إلى أندية الداخلية وغزل المحلة وتليفونات بنى سويف الذين صعدوا هذا الموسم من الدرجة الثانية.

وأضاف مجاهد أن الهبوط فى الموسم المقبل سيختلف عن المواسم الماضية بحيث يهبط 6 أندية دفعة واحدة مع صعود ثلاثة أندية من الدرجة الثانية، بحيث يصبح الدورى فى الموسم بعد المقبل 16 ناديا كما هو معتاد فى المواسم الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة