زكريا عبد العزيز : إذا غادر الثوار التحرير سيعود النظام السابق

الإثنين، 25 يوليو 2011 09:27 ص
زكريا عبد العزيز : إذا غادر الثوار التحرير سيعود النظام السابق المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادى قضاة مصر

كتبت ماجدة سالم
أكد المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادى قضاة مصر السابق أن المجلس العسكرى فى بيانه قبل الأخير طعن شباب حركة 6 أبريل فى وطنيتهم، وأضاف أن خروجهم فى مسيرة العباسية كان لنفى هذا الاتهام القاسى عن أنفسهم، مشيرا إلى أنهم خرجوا ليعلنوا للعالم أجمع براءتهم.

وأضاف عبد العزيز فى مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" أن الثوار لم يكن لديهم أى نية للقيام بأى تصرف سلبى ضد المجلس العسكرى، مشددا على أن هذه الفعلة لا يقوون عليها، مستنكرا البيانات "الطائشة" التى تطلقها بعض الجهات، والتى تحوى تهديدا للمعتصمين بالتحرير، مؤكدا على أن الميدان ملك للشعب بأكمله.

وقال عبد العزيز، "المجلس العسكرى يسير الأعمال فى مصر، ولا يحكم، ووجودنا فى الشارع يضفى حيوية، ويحمى الثورة، ولو تركنا الميدان سيعود النظام السابق مرة أخرى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة