الطيب: لجنة أسامة خليل وراءها أشخاص أصحاب مصالح

الإثنين، 25 يوليو 2011 02:03 م
الطيب: لجنة أسامة خليل وراءها أشخاص أصحاب مصالح خالد الطيب

كتب عمر الأيوبى
وجه خالد الطيب، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى هجوما عنيفا إلى قرار محافظ الإسماعيلية بتشكيل لجنة تسيير أعمال لنادى الإسماعيلى برئاسة أسامة خليل نجم الدراويش السابق.

أكد الطيب لليوم السابع أن هذه اللجنة وراءها أشخاص أصحاب مصالح شخصية ولا يريدون حل مشاكل النادى الإسماعيلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة