اعتصام موظفى محكمة جنوب القاهرة للمطالبة بمساواتهم بزملائهم

الإثنين، 25 يوليو 2011 02:35 م
اعتصام موظفى محكمة جنوب القاهرة للمطالبة بمساواتهم بزملائهم محكمة جنوب القاهرة

كتب كريم صبحى
اعتصم العشرات من موظفى ومحضرى وإداريى وأمناء سر محكمة جنوب القاهرة بزينهم اعتراضا على عدم مساواتهم بموظفى وزارة العدل، وقيام الوزارة بخصم بدل المصيف بحجة الجزاءات التى وقعت عليهم.

وتجمع المعتصمون أمام المحكمة وقاموا باحتجاز رئيس المحكمة المستشار عزت خليفة داخل مكتبه مرددين هتافات "وزارة عدل مفيهاش عدل"، "تسقط تسقط وزارة العدل"، "وزارة العدل اسم على غير مسمى"، وطالبوا بمساواتهم بموظفى وزارة العدل باعتبار أنهم يتبعون الوزارة.

وقال عمرو محمد أحد الموظفين لـ"اليوم السابع" إن وزارة العدل قامت بصرف حوافز ومكافآت لموظفيها، بينما قامت بخصم بدل المصيف من الموظفين اللذين يتبعون المجلس الأعلى للقضاء بحجة توقيع جزاءات عليهم.

وأضاف أنهم توجهوا للوزارة الثلاثاء الماضى وقدموا طلبات لتساويهم مع الموظفين، وهددوا بتصعيد الأمر حال تم رفض طلباتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة