4.7 مليون جنيه أرباح "كاتو" خلال النصف الأول من العام الجارى

الإثنين، 25 يوليو 2011 12:58 م
4.7 مليون جنيه أرباح "كاتو" خلال النصف الأول من العام الجارى البورصة المصرية - صورة أرشيفية

كتبت دعاء غنيم
صدق مجلس إدارة شركة "كاتو" للتنمية الزراعية خلال اجتماعه غير الموثق، والمنعقد بتاريخ 21 يوليو الجارى، على نتائج أعمال الشركة خلال الفترة من 1 يناير حتى 30 يونيو 2011.

وكشفت نتائج الأعمال خلال النصف الأول من العام الجارى عن ارتفاع صافى ربح الشركة بنسبة 4 % مقارنةً بذات الفترة من العام السابق؛ حيث حققت الشركة صافى ربح يقدر بمبلغ 4,743,319 مليون جنيه، مقابل مبلغ 4,576,240 مليون جنيه.

وكانت نتائج أعمال الشركة خلال العام المالى 2010، قد أظهرت تحقيق صافى ربح قدره 4,711 مليون جنيه مقارنةً بنحو 630 ألف جنيه عن عام 2009 .

ويبلغ رأسمال الشركة المصدر 12 مليون جنيه، موزعة على 2,400 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم الواحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة