خالد صلاح

خلاف بين دينا عبد الرحمن و"دريم" وأنباء عن رحيلها

الأحد، 24 يوليه 2011 03:33 م
خلاف بين دينا عبد الرحمن و"دريم" وأنباء عن رحيلها الإعلامية دينا عبد الرحمن
كتبت ريمون فرنسيس وعلى الكشوطى
إضافة تعليق
نشب خلاف كبير بين كل من الإعلامية دينا عبد الرحمن مقدمة برنامج صباح دريم وإدارة قناة دريم على أثر المداخلة الهاتفية التى أجرتها مع اللواء عبد المنعم كاطو المستشار بإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، فى محاولة منها للتحرى عن صحة ما حدث فى موقعة العباسية والاستقصاء والتحرى عن دقة ما نشر حول الأحداث.

فيما ترددت أنباء من مصادر داخل دريم حول انسحاب دينا عبد الرحمن من القناة.

ويبدو أن طريقة إدارة الحوار لم تنل إعجاب قيادات قناة دريم، الأمر الذى انتهى بتوتر الموقف بينهما خصوصا بعد أن تطور الأمر فى النقاش عندما اتهم اللواء كاطو الكاتبة نجلاء بدير بأنها مخربة بعد مقالها الذى نشرته تحت عنوان "أنا بالفعل آسفة"، وذكرت فيه أن ما قاله اللواء حسن الروينى يعنى شيئا واحدا "أن الثورة ومطالبها فى وادٍ وهو فى وادٍ آخر".

واتهم اللواء كاطو اثنين من مرشحى الرئاسة بأنهم عملاء لأمريكا وألقى بذات الاتهام على حركة 6 أبريل فسألته دينا: هل لديك دلائل على هذا الاتهام أم مجرد استنتاج فقال، إنه استنتاج فأجابته: هل يصح أن نلقى الاتهامات بناءً على استنتاجات؟!

والأمر الذى أشعل الموقف أكثر مداخلة هاتفية قام بها العقيد محمود عبد النبى عضو ائتلاف "ضباط ولكن شرفاء"، والذى قال إن أحداث العباسية تشبه معركة الجمل وحملت قدرا كبيرا من التحريض على قتل المتظاهرين واتهم المجلس العسكرى فى التورط بتدبيرها.

من جانبه اتصل اليوم السابع بأسامة عز الدين رئيس مجلس إدارة قنوات دريم والذى رفض التعليق على الأمر بانفعال شديد، وقال "معنديش حاجة أقولها فى الموضوع ده".

كما علم اليوم السابع أنه بعد انتهاء الهواء مباشرة اتصل رجل الأعمال أحمد بهجت صاحب القناة بدينا عبد الرحمن وقال إن العقد بينهما "انتهى".




موضوعات متعلقة..

حملات على الـ"فيس بوك" تضامناً مع دينا عبد الرحمن
إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

برافو كده أفضل واحسن .....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نبيل خفاجة

هيكون قرار غبي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

يسقط العسكر

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر الين حبيب

ارحمينا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الصعيدي

المرة الأولى

عدد الردود 0

بواسطة:

roka

احسن

احسن يريحونا منها

عدد الردود 0

بواسطة:

سيف

بجد البنت دي ممتازة

عدد الردود 0

بواسطة:

mito

دريم بتاعت خالد الغندور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

أحسن تستاهل

عدد الردود 0

بواسطة:

mito

دريم بتاعت خالد الغندور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة