لقاء مع أبو غازى بمركز شباب أحمد عصمت

السبت، 23 يوليو 2011 07:24 م
لقاء مع أبو غازى بمركز شباب أحمد عصمت عماد ابو غازى وزير الثقافة<br>

كتبت هدى زكريا
يلتقى الدكتور عماد أبو غازى وزير الثقافة الحالى، عددا من المثقفين يوم الثلاثاء المقبل فى الساعة السابعة مساء بمركز شباب أحمد عصمت بمنطقة عين شمس، وذلك للمناقشة حول اللحظة الراهنة ومستقبل الثقافة فى مصر، وكيفية التعاون بين الوزارة ومراكز الشباب.

ويدير اللقاء الشاعر شعبان يوسف، ويحضره كل من الدكتور فخرى لبيب، الكاتب الدكتور جمال ذكى مقار، والكاتبة أ. شعبان يوسف، والكاتبة إلهام الميرغنى ومدير المركز محمد توفيق، بالإضافة إلى عدد من شباب عين شمس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة