بالصور.. باش يحتفل بجائزة "mema" على راديو اليوم السابع

السبت، 23 يوليو 2011 04:00 م
بالصور.. باش يحتفل بجائزة "mema" على راديو اليوم السابع الفنان السورى محمد باش

كتب هانى عزب
احتفل أمس الفنان السورى محمد باش بحصوله على جائزة "mema" كأفضل مطرب صاعد، وذلك من خلال لقائه مع برنامج "استديو اليوم السابع" والذى يقدمه المذيعان على الكشوطى وفادى إبراهيم.

تحدث باش عن سعادته بحصوله على الجائزة وسعادته بترحاب المصريين به وفرحتهم بوجوده فى مصر، كما تحدث عن آخر أعماله وهى أغنية حبك دمرنى والذى قدمها لأول مرة باللهجة المصرى كإهداء منه لجمهوره ومحبيه فى مصر.

كما تحدث عن ألبومه المقبل والذى ينتجه على نفقته الشخصية، مؤكدا أنه لا يزال يبحث عن شركة إنتاج يستطيع من خلالها أن يظهر بشكل يليق بجمهوره الكبير فى مصر والوطن العربى ولا يبخل عليه بتقديم كل ما يسعد جمهوره ومحبيه.

وفى السياق ذاته يستعد باش لتصوير فيديو كليب من أغانى ألبومه المقبل والذى ينوى تصويره فى كندا.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة