انهيار منزل من 3 طوابق دون خسائر فى أسيوط

السبت، 23 يوليو 2011 06:18 م
انهيار منزل من 3 طوابق دون خسائر فى أسيوط اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط

أسيوط ـ هيثم البدرى
انهار منزل مكون من ثلاثة طوابق بمركز أبنوب، دون حدوث إصابات وأخطرت النيابة وجار التحقيق، تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط بلاغا من وجيه نصيف رزق الله سعيد (42 سنة) كهربائى مقيم عزبة نصار ـ دائرة المركز يفيد بانهيار منزله بذات الناحية دون إصابات.

بالانتقال والفحص تبين انهيار منزل مكون من ثلاثة طوابق منشأ بالطوب اللبن والطين بسبب قيام سيد طلعت جبريل (39 سنة) حاصل على دبلوم صنايع، مقيم بذات الناحية بحفر أثاث لمنزله المتاخم لمنزل الشاكى من الجهة القبلية.

باستدعاء المشكو فى حقه وسؤاله نفى ذلك وقرر انهيار منزل الأول وحدوث تصدعات لمنزل الثانى لقدمه. تم إخطار مجلس مدينة أبنوب للانتقال والمعاينة، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة