الزمالك يجدد مفاوضاته مع نجيب ودويدار الشرطة

السبت، 23 يوليو 2011 09:28 م
الزمالك يجدد مفاوضاته مع نجيب ودويدار الشرطة أحمد دويدار

كتب أحمد توفيق
جدد نادى الزمالك مفاوضاته مع نظيره اتحاد الشرطة للحصول على خدمات ثنائى خط الدفاع أحمد دويدار ومحمد نجيب، لتدعيم القلعة البيضاء، قبل بداية الموسم المقبل.

كانت الفترة الماضية شهدت مفاضات مكثفة بين الزمالك واتحاد الشرطة للحصول على خدمات الثنائى، ولكن المغالاة المادية لمسئولى الشرطة، وقفت حائلاً أمام إتمام الصفقة، حيث طالبت الإدارة خمسة ونص مليون جنيه للاستغناء عن دويدار، فيما توقف العرض الزملكاوى عند ثلاثة ملايين ونصف المليون، أما بالنسبة لنجيب فتوقف عرض الزمالك عند مليونى جنيه، ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة زيادة من قبل الزمالك فى المقابل المادى لحسم الصفقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة