الاحتلال الإسرائيلى يعلن "عراق بورين" منطقة عسكرية مغلقة

السبت، 23 يوليو 2011 03:36 م
الاحتلال الإسرائيلى يعلن "عراق بورين" منطقة عسكرية مغلقة الجيش الإسرائيلى

رام الله (أ. ش. أ)
أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلى اليوم، السبت، قرية (عراق بورين) جنوب غرب مدينة (نابلس) بالضفة الغربية منطقة عسكرية مغلقة لمنع المتضامنين من دخولها.

ووفقا لشاهد عيان فإن قوة من المشاة الإسرائيلية تنتشر فى المناطق الشمالية والجنوبية من القرية، وتلاحق من يحاول التسلل إليها.

ومن جهتهم ناشد أهالى (عراق بورين) كافة المؤسسات الأهلية والرسمية الانضمام لهم كل يوم سبت لمشاركتهم المسيرة السلمية المناهضة للجدار ومقاومة الاستيطان، وحتى يكونوا شاهدين على ما يعانيه أهالى القرية من اعتداءات سلطات الاحتلال عليهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة