وكيل مدرسة يعثر على طفل لقيط أمام منزله بأسيوط

الجمعة، 22 يوليو 2011 05:43 م
وكيل مدرسة يعثر على طفل لقيط أمام منزله بأسيوط صورة أرشيفية

أسيوط - ضحا صالح
عثر وكيل مدرسة بمركز ديروط على طفل لقيط أثناء خروجه من منزله.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد عثور صلاح فرغلى أحمد عبد الرحمن (51 سنة) وكيل مدرسة المندرة الإعدادية بنين أثناء خروجه من منزله بشارع يسرى بندر ديروط على الطفل وبتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين أنه ذكر حديث الولادة مربوط الحبل السرى والحالة الصحية جيدة، ولا توجد به إصابات أو تشوهات.

تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار الرعاية الصحية والشئون الاجتماعية لاتخاذ اللازم نحوه، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة