بعد مشادات ومعارك بين المتظاهرين و بلطجية

المتظاهرون أمام المنطقة الشمالية يقطعون طريق الكورنيش

الجمعة، 22 يوليو 2011 10:11 م
المتظاهرون أمام المنطقة الشمالية يقطعون طريق الكورنيش ارشفية

الإسكندرية جاكلين منير وهناء أبو العز
قام عدد كبير من المتظاهرين أمام المنطقة الشمالية العسكرية بقطع طريق الكورنيش بعد أن حدثت مشادات ومعارك بين المتظاهرين و بين عدد من البلطجية ، وقامت عناصر من الشرطة العسكرية بتفريقهم من أمام المنطقة الشمالية والتوجه نحو طريق الكورنيش بمنطقة سيدي جابر مما دعاهم بقطع الطريق وتوقف حركة المرور به.

حيث قام المتظاهرون برفع لافتات تطالب بالإقالة الفورية لكافة القيادات المتورطة فى الفساد والقمع من وزارة الداخلية وفصل الضباط المتورطين فى أحداث قمع وإصابة أو قتل المتظاهرين عن العمل ورفض البرلمان بدون دستور كما طالبوا بجلسات محاكم علنية لكل من أفسد أو قتل أو سرق الشعب المصرى.

وطالب المتظاهرون أيضا بسرعة محاكمة الفاسدين محاكمة عاجلة و استنكروا الإحكام التى صدرت ببراءة ضباط الشرطة وإخلاء سبيلهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة