عامر حسين: تكليفى برئاسة لجنة المسابقات جعلنى أعيد حساباتى فى خوض انتخابات الاتحاد القادمة

الخميس، 21 يوليو 2011 05:57 م
عامر حسين: تكليفى برئاسة لجنة المسابقات جعلنى أعيد حساباتى فى خوض انتخابات الاتحاد القادمة عامر حسين

الإسكندرية – عزالدين عبد الجواد
أكد عامر حسين رئيس لجنه المسابقات باتحاد الكرة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن قرار تكليفه برئاسة اللجنة للموسم المقبل كان سببا رئيسا وراء إعادة حساباته مرة أخرى فى شأن الترشح لانتخابات رئاسة نادى الاتحاد السكندرى القادمة والتى سبق وأن صرح بعزمة عن خوضها خلال الأيام الماضية.

وقال عامر: قبولى للمهمة من جديد يأتى من منطلق الثقة التى وضعها فى شخصى أعضاء مجلس إدارة الجبلاية الحالى وهو الأمر الذى جعلنى أعيد النظر مرة أخرى فى أمر خوض انتخابات رئاسة سيد البلد رغم الضغوط التى أتعرض لها من قبل مجموعه كبيرة من أعضاء النادى المقربين إلا أن حساباتى تقتضى وبحكم استمرارى فى رئاسة لجنة المسابقات أن أبدى المصلحة العامة لجميع الأندية على حساب تفكيرى فى خوض تلك الانتخابات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة