"الحرية والعدالة": وضع الدستور لا بد أن يتم بواسطة لجنة منتخبة

الأربعاء، 20 يوليو 2011 09:23 ص
"الحرية والعدالة": وضع الدستور لا بد أن يتم بواسطة لجنة منتخبة المهندس محمود عامر القيادى بحزب الحرية والعدالة

كتبت ماجدة سالم
أكد المهندس محمود عامر، القيادى بحزب الحرية والعدالة، عدم تمكن حزب أو فصيل مهما كانت قوته من الانفراد بوضع الدستور حتى وإن كان يمثل الأغلبية فى البرلمان مشيرا إلى أن كافة بنود الدستور المعطل جيدة، إلا أن الإخوان يعترضون فقط على صلاحيات رئيس الجمهورية.

وقال عامر فى مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساء إن الإخوان ليس لديهم مشكلة أو تحفظ على الوثائق الدستورية، ولكن كل ما يريدونه أن يتم وضع الدستور بواسطة لجنة منتخبة من البرلمان القادم وأضاف نريد الانطلاق لإنشاء المؤسسات أولا ولا نظل طوال النهار والليل نتحدث عن المبادئ والأحكام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة