البدو يواصلون قطع طريق منفذ العوجة بين مصر وإسرائيل

الأربعاء، 20 يوليو 2011 03:15 م
البدو يواصلون قطع طريق منفذ العوجة بين مصر وإسرائيل منفذ العوجة

رفح ـ عبد الحليم سالم
يواصل بدو سيناء لليوم الثامن على التوالى، قطع الطريق الدولى المؤدى إلى منفذ العوجة بين مصر وإسرائيل بوسط سيناء.

وبحسب المصادر، يقوم عشرات المسلحين من اهالى منطقة وسط سيناء بقطع الطريق ومنع وصول أى سيارات للمنفذ تضامنا مع مطالب الثورة، وللمطالبة بإعادة النظر فى الأحكام الغيابية الصادرة على أبناء سيناء، حيث أغلقوا الطريق بالسيارات النصف نقل، ومنعوا السيارات العابرة من المرور فيه تحت تهديد السلاح.

وأكد شهود العيان منع سيارات السلع والبضائع المصدرة إلى إسرائيل عبر منفذ العوجة من الذهاب إلى المنفذ، ما اضطر السائقين ووكلاء مكاتب التصدير إلى إعادتها مرة أخرى إلى العريش.

يذكر أنه تم قطع طريق العريش العوجة اعتبارا من 12 يوليو الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة