بلدية المحلة تطلب مليوناً و 200 ألف جنيه مقابل الاستغناء عن سعد

الثلاثاء، 19 يوليو 2011 02:30 م
 بلدية المحلة تطلب مليوناً و 200 ألف جنيه مقابل الاستغناء عن سعد مصطفى السامولى رئيس بلدية المحلة

الغربية - مصطفى الراسخ
أرسل مجلس إدارة نادى بلدية المحلة برئاسة مصطفى السامولى اليوم فاكسات رسمية إلى أندية حرس الحدود والجونة ووادى دجلة التى طلبت التعاقد رسميا مع عوض سعد ظهير أيسر الفريق بداية من الموسم المقبل أبدى فيها موافقته على الاستغناء عن خدمات اللاعب مقابل الحصول على مليون و 200 ألف جنيه.

فى الاتجاه نفسه أجرى اليوم الثلاثاء أمين عرابى المدرب العام للجونة إتصالا هاتفيا بالسامولى نقل له فيه موافقة ناديه على دفع المبلغ المطلوب، وأنها سترسل فاكسا رسميا توضح فيه ذلك خلال الساعات المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة