مسلحون يطلقون النيران على ضباط شرطة بنجع حمادى

الإثنين، 18 يوليو 2011 02:40 م
مسلحون يطلقون النيران على ضباط شرطة بنجع حمادى صورة أرشيفية

قنا ـ هند المغربى
سيطرت حالة من الذعر بمدينة نجع حمادى اليوم، إثر قيام مسلحين بإطلاق أعيرة نارية على ضباط شركة مركز نجع حمادى بميدان الأوقاف بمدخل المدينة.

كان ضباط مباحث مركز نجع حمادى يحاولون إلقاء القبض على أحد المتهمين أثناء استقلاله إحدى السيارات ومروره بنجع حمادى، فقام وآخرون بإطلاق أعيرة نارية على ضباط المباحث، ليتمكنوا من الهرب، مما أسفر عن إصابة أحد ضباط المباحث، ويدعى "محمد المهدى" بطلق نارى بالكتف، تم نقله إلى مستشفى نجع حمادى العام ليتلقى الإسعافات الأولية، وجار معرفة ملابسات الحادث ومرتكبيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة