تشكيل لجنة تختص بالمظالم فى التربية والتعليم بالقليوبية

الإثنين، 18 يوليو 2011 02:20 م
تشكيل لجنة تختص بالمظالم فى التربية والتعليم بالقليوبية مدرسة ابتدائية

القليوبية – حسن عفيفى
صرح محمود العمريطى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بأنه قد تم تشكيل لجنة للمظالم تختص بدراسة جميع الشكاوى والمقترحات المقدمة للمديرية واتخاذ قرارات بشأنها خاصة فى الأمور المتعلقة بالتعيينات.

وأضاف وكيل الوزارة أنه يشترط فى الشكاوى المقدمة للجنة التزامها بشروط الموضوعية والمصداقية وأن يرفق بها كافة المستندات التى تثبت واقعية الشكوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة