المشاركون فى مسيرة مجلس الوزراء يحاولون اقتحام الداخلية

الإثنين، 18 يوليو 2011 08:37 م
المشاركون فى مسيرة مجلس الوزراء يحاولون اقتحام الداخلية مجلس الوزراء

كتب سيد محفوظ وعز النوبى ومحمد رضا
حاولت مجموعة من الشباب المشاركين فى المسيرة التى خرجت من التحرير مساء اليوم الثنين، اقتحام مبنى وزارة الداخلية للمطالبة بالقصاص للشهداء، غير أن مجموعة أخرى من الشباب المشاركين منعتهم، وهتف المتظاهرون "سلمية سلمية".

وقف العشرات من الشباب المشاركين فى المسيرة أمام الباب الرئيسى لوزارة الداخلية، ودعوا إلى ضرورة القصاص من قتلة الشهداء من ضباط الشرطة، فى الوقت ذاته لم تستخدم وزارة الداخلية أى نوع من أنواع العنف ضد المتظاهرين، إلا مجموعة من الجنود وقفت خلف البوابة الرئيسية لمنع الشباب من الدخول.

المسيرة كان محدد لها أن تنطلق من التحرير إلى مجلس الوزراء، إلا أن بعض الشباب اندفعوا نحو وزارة الداخلية للتظاهر أمامها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة