تكريم موظف بفودافون مصر عالمياً لإنقاذه فتاة أثناء الثورة

الأحد، 17 يوليو 2011 12:37 م
تكريم موظف بفودافون مصر عالمياً لإنقاذه فتاة أثناء الثورة أحمد شلبى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أحمد شلبى، ممثل أول خدمة عملاء بشركة فودافون مصر، على جائزة "البطل المطلق" لخدمة العملاء لأدائه المميز فى تقديم خدمة فائقة إلى عملاء شركة فودافون، وذلك فى احتفالية "أبطال خدمة العملاء" التى أقامتها شركة "ألكاتيل- لوسنت" بمدينة براج، والتى ضمت عشرات الشركات العالمية من أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا.

تم تكريم شلبى لمجهوده المتميز الذى قام به فى الوقت الذى كانت تمر فيه مصر بحالة من عدم الاستقرار السياسى أثناء الثورة المصرية، حيث خرج شلبى عن الإطار المألوف لمهامه عندما تقدم متطوعاً للعمل أثناء هذه الفترة العصيبة.

ووسط حالة الاضطراب التى كانت تمر بها مصر، اتصلت عائلة بخدمة عملاء الشركة طالبة المساعدة فى العثور على ابنتها التى تعانى من مرض عقلى، والتى فقدوا أى أثر لها وسط الفوضى العارمة التى كانت تسود البلاد آنذاك.

ولكن الأمر ازداد تعقيداً، فقد انقطعت إمكانية الاتصال بالرقم الهاتفى الوحيد الذى كانت الابنة على دراية به، وهنا تدخل شلبى محارباً كافة الإجراءات الروتينية لاستعادة تشغيل الرقم الهاتفى مرة أخرى، ولم تمضِ ثوانٍ معدودة بعد إعادة تشغيل الرقم حتى تواصلت الابنة مع أسرتها وعادت إليهم سالمة دون أذى.

يأتى تكريم شلبى ضمن الاحتفال الذى يقام كل عام للفائزين بجوائز أبطال خدمة العملاء التى يتنافس من خلالها مئات العاملين فى هذا المجال حول العالم لاختيار العناصر المتميزة، والتى تخرج عن الإطار المألوف لمهام وظيفتهم للتفانى فى خدمة عملاء شركاتهم.

وقال شلبى، إن خدمة العملاء هى من أكثر الإدارات أهمية فى الشركة، لأنها تعتمد على التعامل المباشر مع العميل، ومن ثم يجب على موظفى خدمة العملاء تناول مشكلات العملاء بجدية وبتفان، وأن يكون حل المشكلة فى أقصر وقت ممكن هو الأولوية القصوى للموظف.

وأكد هانى منعم، رئيس إدارة خدمة عملاء الأفراد بفودافون مصر، أن شلبى تحدى الروتين لإرضاء العملاء، وقدم مثالاً مشرفاً وحافزاً لزملائه أيضاً لما يجب أن يكون عليه الموظف من حرص على أداء مهمته بأكمل وجه وإتقان.

وكان أحمد شلبى من بين ثلاثة من المرشحين النهائيين الذين تم تكريمهم فى حفل G-Force الذى انعقد بمدينة براج. وقع الاختيار على المرشحين النهائيين من قبل لجنة مكونة من أبرز العاملين فى مجال خدمة العملاء، وتم دعوتهم لحضور حفل G-Force تكريماً لإنجازاتهم وعملهم.

وكان المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى لـ"فودافون"، قد أكد فى وقت سابق، أن موظفى خدمة عملاء الشركة تحملوا الصعاب أثناء الثورة والإضرابات التى مرت بها البلاد وقرارات حظر التجوال فى ذلك الوقت، بهدف التواصل مع العملاء، ومساعدتهم وتقديم الخدمات إليهم بجودة عالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة