بدء قيد القائمة الأولية للأندية غداً وحتى 27 يوليو

السبت، 16 يوليو 2011 04:49 م
بدء قيد القائمة الأولية للأندية غداً وحتى 27 يوليو أحمد الضبع

كتب حاتم رضا
تبدأ لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة غدا، الأحد، قيد اللاعبين، استعداداً للموسم الجديد، وسيتم قيد القائمة الأولية للأندية اعتباراً من الغد وحتى يوم 27 يوليو الجارى.

أما القائمة الثانية، فمن المقرر أن يبدأ القيد الخاص بها اعتباراً من يوم 30 يوليو الجارى، وحتى موعد انطلاق الموسم الجديد الذى لم يتحدد حتى الآن.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة